الجمعة، 19 أغسطس، 2016

كيف يتم تدمير مصر أسرع من سوريا والعراق



أكد الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عامر عبدالمنعم، أن المكر المعادي يعمل على "إعلان إفلاس مصر" لتسليم البلد للدول الدائنة ووضعها تحت الرقابة الأجنبية.

وأضاف عبدالمنعم -خلال تعليقه على قضية اقتراض مصر من صندوق النقد الدولي، وموقف بريطانيا من الانقلاب العسكري، خلال تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الجمعة- أن التدمير يتم بتبديد الأرصدة في المشروعات الوهمية أو عديمة الفائدة، وبيع الأصول لليهود ووكلائهم، وفتح أبواب الاقتراض.

وأوضح أن الدول الغربية تتسابق لإغراق مصر بالديون وتتنافس على الحصص في "صندوق الدين" الذي سيحكم مصر ويدير الاقتصاد ويوزع ما بقي من مقدرات على دول الاحتلال الدولي الجديد.

وكشف عبدالمنعم عن أن التنافس الآن بين روسيا وفرنسا وألمانيا وأمريكا ومن خلفهم يهود العالم، موضحا أن الغضب البريطاني ربما بسبب ضعف حصة الانجليز في الترتيبات.

واختتم "عبدالمنعم" تدوينته محذرا: "انتبهوا.. تدمير مصر يجري بأسرع مما يجري في العراق وسوريا".

وكان صندوق النقد الدولي قد أعلن موافقته على إقراض سلطات الانقلاب 12 مليار دولار على 3 دفعات، في الوقت الذي يسعى فيه قائد الانقلاب للحصول على 9 مليار أخرى من دول الخليج، حيث وقع مع السعودية على اتفاقية يحصل من خلالها على وديعة بقيمة ملياري دولار، بالرغم من عشرات المليارات من الدولارات التي حصل عليها قائد الانقلاب في غضون ثلاث سنوات ماضية دون معرفة أين ذهبت هذه المليارات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق